كل شيئ تجدونه في لكدي كوم ـ صدق ـ أمانة ـ موضوعية

لكدي كوم ـ خياركم المفضل وتحت خدمتكم على بريديها الألكترونيين

لكدي كوم منبر حر نحوالأفضل

صوت الضعيف وأنة المبحوح-

لكدي كوم ترحب باقتراحاتكم ومشاركاتكم على العنوان التالي:lekdeya@gmail.com/lecdeya@gmail.com

ـ خواطركم وخدماتكم تجدونها على أثير لكدي كوم ـ لكدي كوم ترحب بكل القراء المهتمين بمقاطعة أ لاك ـ لكدي كوم في رحاب الماضي وتطلعات المستقبل

الثلاثاء، 31 مارس 2015

بلدية ألاك تنظم يوم تشاوري حول التعليم


أشرف والي لبراكنه السيد أحمدو ولد عبد الله اليوم الاثنين بمدينة ألاك على افتتاح ورشة تشاورية حول دعم قدرات الأطفال على مستوى بلدية ألاك.

وتنظم الورشة من طرف بلدية ألاك بالتعاون مع منظمة الرؤية العالمية بهدف وضع خطة واضحة للرفع من مستوى التعليم والمشاركة الفعالة في إنجاح شعار2015 سنة للتعليم.
وشكل حفل افتتاح الورشة مناسبة للوالي طالب من خلالهاالجميع بالمشاركة الفعالة وتذليل العراقيل ووضع حلول لجميع معوقات العمل التربوي في الولاية سبيلا الى تحقيق شعار 2015 سنة للتعليم الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية السيد محمد والد عبدالعزيز.
وأبرزالوالى الجهود التي تم القيام بها في هذ الصدد من خلال إشراك الجميع في وضع استراتيجية هادفة وبناءة لهذا المسعى .
وبدوره أكد عمدة بلدية ألاك السيد محمد ولد اسويدات أن تنظيم هذ اليوم التشاوري يأتي في إطار سعي المجلس البلدي إلى إيجاد حلول جذرية لمختلف المشاكل المطروحة للتعليم تزامنا مع نداء رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الهادف إلى جعل 2015سنة للتعليم إيمانا منه بمحورية دورالتربية والتعليم في أي مقاربة تنموية تسعى إلى النهوض بالوضع الإقتصادي والإجتماعي محليا ووطنيا .
وذكر مدير العمليات في منظمة الرؤيةالعالمية السيد كاربالو من جانبه بأهمية الدعم الذي قدمته هيئته لساكنة ألاك خلال السنوات الأخيرة في مختلف المجالات وأثره في تنمية المنطقة .
وجرى افتتاح الورشة بحضور حاكم مقاطعة ألاك أحمدن ولد سيد أب بالإضافة إلى السلطات الإدارية والأمنية بالولاية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق