كل شيئ تجدونه في لكدي كوم ـ صدق ـ أمانة ـ موضوعية

لكدي كوم ـ خياركم المفضل وتحت خدمتكم على بريديها الألكترونيين

لكدي كوم منبر حر نحوالأفضل

صوت الضعيف وأنة المبحوح-

لكدي كوم ترحب باقتراحاتكم ومشاركاتكم على العنوان التالي:lekdeya@gmail.com/lecdeya@gmail.com

ـ خواطركم وخدماتكم تجدونها على أثير لكدي كوم ـ لكدي كوم ترحب بكل القراء المهتمين بمقاطعة أ لاك ـ لكدي كوم في رحاب الماضي وتطلعات المستقبل

الأحد، 11 أكتوبر 2015

السلطات تبدأ حملة لمكافحة الباعوض في لبراكنة



و م أ :   اشرف الأمين العام لوزارة البيطرة الدكتور مختار افال صحبة والي لبراكنة السيد عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري اليوم السبت بالاك على انطلاقة حملة مكافحة البعوض في المناطق الرطبة .
وتنفذ العملية من قبل المركز الوطني لمكافحة الجراد المهاجر عبر استخدام مبيدات حشرية مرخصة من طرف منظمة الصحة العالمية كما سيتم خلالها توزيع كميات من طاردات الحشرات على المنمين في المناطق المستهدفة.
وانطلقت الحملة بحلقة تحسيسية مباشرة على أثير المحطة الجهوية للإذاعة بولاية لبراكنه أكد في بدايتها الوالي على أن الهدف من الحملة هو القضاء على البعوض والحشرات التي تتسبب في الأمراض خاصة في هذه الفترة الخريفية منبها إلى أن الوضع الصحي تحت السيطرة.
وأوضح الوالي أن الدولة سخرت كافة الإمكانات المادية واللوجستية من اجل ضمان نجاح حملة مكافحة البعوض التي تدخل في اطار العناية بالمواطنين .
وبدوره أكد الأمين العام لوزارة البيطرة ان قطاعه بالتعاون مع العديد من القطاعات الوزارية تدخل سريعا في المناطق المستهدفة بولايات لبراكنه وتكانت ولعصابه والحوضين من خلال فرق فنية مجهزة بكافة الوسائل المادية واللوجستية .
وتحدث خلال الحلقة مسؤولون جهويون من وزارتي الصحة والبيطرة حيث أجمعوا على أهمية الحملة من حيث التوقيت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق