كل شيئ تجدونه في لكدي كوم ـ صدق ـ أمانة ـ موضوعية

لكدي كوم ـ خياركم المفضل وتحت خدمتكم على بريديها الألكترونيين

لكدي كوم منبر حر نحوالأفضل

صوت الضعيف وأنة المبحوح-

لكدي كوم ترحب باقتراحاتكم ومشاركاتكم على العنوان التالي:lekdeya@gmail.com/lecdeya@gmail.com

ـ خواطركم وخدماتكم تجدونها على أثير لكدي كوم ـ لكدي كوم ترحب بكل القراء المهتمين بمقاطعة أ لاك ـ لكدي كوم في رحاب الماضي وتطلعات المستقبل

الاثنين، 25 مايو 2015

أطر مركز مال ينظمون مبادرة تحسيسية لدعم زيارة ولد عبد العزيز لولاية لبراكنه



نظم أطر ووجهاء مركز مال الإداري بولاية لبراكنة مساء السبت بنواكشوط تظاهرة سياسية تهدف إلى إنجاح زيارة الرئيس محمد ولد عبد العزيز للولاية يوم 28 مايو الجاري بمبادرة من نائب مقاطعة الاك زيني ولد احمد الهادي الذي أكد أن هذه التظاهرة يجب أن تكون نموذجا يحتذى به في الولاية من حيث لانضباط ورص الصفوف.
وذالك لكون الولاية تعتبر من اهم ولايات الوطن وتحتوي مخزونا بشريا معتبرا ولديها نخبة متميزة ،مما يحتم عليها الشعور بالمسؤولية .
وقال ولد احمد الهادي مخاطبا الحضور عليكم أن تكونوا نموذجا يحتذى به شاكرا نوعية الحضور، مضيفا أن وجود هذه النخبة والكم الكبير من الكوادر والأطر والوجهاء ، يعكس تعلق الجميع بإنحاح الزيارة . وطالب النائب البرلماني عن حزب لاتحاد من اجل الجمهورية الجميع بالذهاب الليلة وغدا إلى عاصمة الولاية ومركز مال الإداري لأخذ أماكنهم في مقدمة الصفوف لاستقبال الرئيس هناك.
وأشار النائب إلى أن ولاية لبراكنة أصبحت جاهزة لاستقبال الرئيس محمد ولد عبد العزيز. وقد تحدث في المناسبة كذالك كلا من العمدة السابق لبلدية مال سيد اعمر ولد سبدنة ومانتلل ولد اعمر إطار من سكان مال وكذالك الراجل ولد الشيخ محمد واجمعوا على ضرورة العمل من أجل إعطاء الزيارة ماتستحقه.
يذكر أن التظاهرة حضرها وزراء سابقون وأساتذة وعمد ولفيف من الشباب وحملة الشهادات وكافة التشكيلات المحلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق