كل شيئ تجدونه في لكدي كوم ـ صدق ـ أمانة ـ موضوعية

لكدي كوم ـ خياركم المفضل وتحت خدمتكم على بريديها الألكترونيين

لكدي كوم منبر حر نحوالأفضل

صوت الضعيف وأنة المبحوح-

لكدي كوم ترحب باقتراحاتكم ومشاركاتكم على العنوان التالي:lekdeya@gmail.com/lecdeya@gmail.com

ـ خواطركم وخدماتكم تجدونها على أثير لكدي كوم ـ لكدي كوم ترحب بكل القراء المهتمين بمقاطعة أ لاك ـ لكدي كوم في رحاب الماضي وتطلعات المستقبل

الأحد، 8 يونيو 2014

البراكنة :المرشح للرئاسيات بيرام ولد الداه ولد أعبيدي يعقد مهرجانا انتخابيا في ألاك (صور)



ترأس المرشح بيرام ولد الداه ولد أعبيد مساء يوم السبت بمدينة الاك مهرجانا انتخابيا امام المنصة الرسمية  في إطار الحملة الدعائية التي تنظمها حملات المرشح على المستوى الوطني.

وشرح ولد اعبيدي أمام  حشد من أنصاره في ألاك دوافع ترشحه للانتخابات الرئاسية معتبرا كونه المرشح الوحيد الذي ضحى من أجل  الدفاع عن الطبقات الهشة وحقوق المظلومين , وطمأن  المرشح سكان  مدينة  الاك ثقته في النجاح وبالتالي الوصول الى الكرسي الرئاسي.
وأضاف  قائلا إنه رغم ما أحيك ضده من حملات فإن تزكية ملفه من طرف المجلس الدستوري أثناء ترشحه لهذه الرئاسيات دليل قاطع للرد على المشككين في تصرفاته الدينية والأخلاقية.
وكان مدير حملة المرشح في ولاية لبراكنة  كومبو جا كوليبالى قد ألقى كلمة أكد فيها غيمانهم بنجاح مرشحهم للرئاسيات بيرام ولد الداه ولد اعبيدي
وشهد المهرجان مداخلات لعدد من مناصري المرشح عدد وا  أشادوا فيها بدور مرشحهم وعبروا عن قدرته على تسيير البلد مؤكدين على أن بيرام ولد الداه ولد أعبيد يحمل سجلا مشرفا من المواقف الوطنية والدفاع عن الشرائح المهمشة .
وقد اجرى المرشح عدة توقفات في ولاية لبراكنة شملت دار البركة وبوغي  وبوحديدة نظمت له خلالها استقبالات شعبية متميزة.
وأكد المرشح لمناصريه في مختلف هذه المحطات ان الدافع الوحيد لترشحه يكمن في الحفاظ على مصلحة موريتانيا والدفاع عن الطبقات المحرومة والمستضعفة.
وتعهد في حال فوزه بتوفير المرافق العمومية الخدمية والصحية التي اعتبرها غائبة في هذه البلدات نتيجة ما اسماه سوء التسيير وعدم إنصاف الأحكام السابقة.
وعبر المتحدثون باسم هذه التجمعات عن استعدادهم للوقوف خلف المرشح الذي يرون فيه المخلص الوحيد لموريتانيا حسب تعبيرهم.
نشير في الأخير على ان المرشح سينظم عدة توقفات في كل من شكار ومقطع لحجار في طريقه إلى ولاية لعصابه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق