كل شيئ تجدونه في لكدي كوم ـ صدق ـ أمانة ـ موضوعية

لكدي كوم ـ خياركم المفضل وتحت خدمتكم على بريديها الألكترونيين

لكدي كوم منبر حر نحوالأفضل

صوت الضعيف وأنة المبحوح-

لكدي كوم ترحب باقتراحاتكم ومشاركاتكم على العنوان التالي:lekdeya@gmail.com/lecdeya@gmail.com

ـ خواطركم وخدماتكم تجدونها على أثير لكدي كوم ـ لكدي كوم ترحب بكل القراء المهتمين بمقاطعة أ لاك ـ لكدي كوم في رحاب الماضي وتطلعات المستقبل

الخميس، 22 أكتوبر 2015

ألاك : تنظيم ورشة تحسيسية حول آليات وطرق حماية الطفولة



انطلقت صباح الخميس بمدينة ألاك أعمال ورشة تحسيسية للتوعية على طرق وآليات حماية الطفولة الصغرى منظمة من طرف وزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة بالتعاون مع منظمة الرؤية العالمية.
وسيتلقى المشاركون في الورشة التي تدوم يوما واحدا عدة عروض نظرية في مجال رعاية وصحة الطفل والاستجابة لتطلعاته في إطار رؤية شاملة تحرص على توفيرالحياة الكريمة له.
وأبرز مدير ديوان والي لبراكنة السيد محمد مولاي بيدي في كلمة بالمناسبة مكانة الطفل في المجتمع مما يتطلب العناية والاهتمام بتربيته وحمايته من الضياع.
وبدورهما أكدت كل من المنسقة الجهوية للشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة بولاية لبراكنة و العمدة المساعدة لبلدية ألاك على التوالي توت بنت يعقوب و خادجة بنت عبدي أن العمل في مجال رعاية الطفولة وحمايتها يكتسي أبعادا حضارية واستراتيجية مبرزتان حرص الحكومة الموريتانية على تحسين الإطار القانوني والتنظيمي والمؤسسي لحماية ونمو الأطفال.
أما ممثل منظمة الرؤية العالمية فأشار إلى أن هيئته تتدخل في ست بلديات من ولاية لبراكنة للمساهمة في جهود حماية الطفولة وتحسين أوضاعها.
نشير في الأخير إلى أن أفتتاح الورشة جرى بحضور الحاكم المساعد لمقاطعة ألاك والمدير الجهوي للصحة بلبراكنة والسلطات الأمنية بالولاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق