كل شيئ تجدونه في لكدي كوم ـ صدق ـ أمانة ـ موضوعية

لكدي كوم ـ خياركم المفضل وتحت خدمتكم على بريديها الألكترونيين

لكدي كوم منبر حر نحوالأفضل

صوت الضعيف وأنة المبحوح-

لكدي كوم ترحب باقتراحاتكم ومشاركاتكم على العنوان التالي:lekdeya@gmail.com/lecdeya@gmail.com

ـ خواطركم وخدماتكم تجدونها على أثير لكدي كوم ـ لكدي كوم ترحب بكل القراء المهتمين بمقاطعة أ لاك ـ لكدي كوم في رحاب الماضي وتطلعات المستقبل

الجمعة، 23 مايو 2014

عزيز لن تضرك الأراجيف فإلي الأمام



بقلم : الشيخ سيد المختار ولد أوداعه
يظهر من حين لآخر بعض مرجفي المدينة منتحلين شخصية السياسي الغيور علي وطنه الوفي المخلص  مستغلين هامش الحرية الذي تنعم به البلاد بفضل سياسة الرئيس محمد ولد عبد العزيز متناسين من هم؟ وأين كانو من قبل؟ وما هي مواقفهم السابقة---ومنذ عهد قريب  ---غير عابئيين بخيارات الشعب الموريتاني  الذي أعطي ثقته كاملة للسيد الرئيس
و مازالت الثقة في مكانها وغير مدركين أن هذا الشعب يعرفهم جيدا وأنه قد حكم عليهم بالإعدام السياسي قبل أن يصبحوا دعاة للرحيل أو الإستقالة أو أي مفردة  تلامس هواهم و تمنياتهم البائسة جاعلين منها مطية لتحقيق مآرب شخصية و=حاجة في نفس يعقوب+ لا لشئ سوي أن رئيس الجمهورية ---محارب الفساد  ---جعل حدا لممارساتهم وصفقاتهم المشبوهة والجشعة والتي نزفت خيرات من حملهم الأمانة في وقت كان الأجدر بهم أن يحافظوا عليها واليوم فقط بعد أن أزيحوا----غير مأسوف عليهم-----فهموا معني الوطنية وأصبحوا يدافعون عن الشعب ويطالبون بحقوق-- هم من سلبها منه سابقا ____--أين كانت هذه النخوة يا هؤلاء؟؟؟؟؟؟؟
أيعقل أن يستقيل  رئيس تقلد أمانة شعب أعطاه إياها وأسس دولة حديثة و عصرية وأرسي دعائم اقتصادية قوية تتمثل في اقتصاد محكم  وفائض مالي معتبر وخزينه مهابه وجيش قوي  و حالة مدنية راقية ومحصنه وحدود مضبوطة لا يمكن اختراقها  و استرجع مليارات الأوقية من حسابات وجيوب أكلة المال العام ----المطالبين اليوم بالإستقالة---و أنفقها في مشاريع تنموية تستهدف المواطن البسيط وتعود عليه بالنفع العام -(برنامج أمل ) ( قرض القروض الميسرة للمزارعين وإعفاء الديون*) ؟
أيعقل أن يستقيل من كرس الحريات العامة وأرسي قواعد لإعلام مفتوح وساوي الجميع معارضة وموالاة في الولوج إليه  ؟
أيعقل أن يستقيل من أصبحت موريتانيا في عهده ورشة انجازات و إصلاحات  من طرق ومياه وكهرباء وزراعة وصناعة  وتضاعف الإنتاج المعدني  وازداد الدخل ؟
هل يعقل أن يستقيل من أنشأ علي حساب ميزانية الدولة مستشفي لأمراض السرطان وآخر لمرض الكبد وملحقاته -(تمويل اسنيم)=====؟وطور وشيد في كل عاصمة ولايه =مستشفي كبير مجهز بأرقي الأجهزة ’؟
أيعقل أن يستقيل من  استحدث مدارس =المعادن +الإمتياز+المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء+معهد لعيون+المراكز المهنية +اعادة هيكلة وترميم مدرسة الزراعة بكيهيدي؟
أيعقل أن يستقيل من طبع المصحف الشريف لأول مرة في موريتانيا وبإشراف كوكبة من العلماء والحفاظ و أنشأ اذاعة وتلفزة للقرءان الكريم وكرم العلماء وأزاح القيود عنهم ؟
أيعقل أن يستقيل من جعل من الشباب هدفه ونظم لقاءا مفتوحا وحمله المسؤولية  واستحدث مجلسا أعلي للشباب لإشراكه في بناء الوطن ؟
أيعقل أن يستقيل من أرسي قواعد اللعبة الديمقراطية والتناوب السلمي علي السلطة  ودعا المعارضة للحوار وجعل بوابة القصر الرئاسي ملجأ كل مظلوم ؟
أيعقل بعد كل هذااااا أن يستقيل بمجرد جرة قلم من سياسي أنهكه تعاطي المواطن البسيط مع انجازات ملموسة لرئيس يؤمن بشعبه ويعرف معارضيه  وكيف يتعامل معهم ؟
لا لا لا وألف لآ ابق في مكانك معززااا مكرما واعلم ان الشعب يريدك لفترة أخري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق