كل شيئ تجدونه في لكدي كوم ـ صدق ـ أمانة ـ موضوعية

لكدي كوم ـ خياركم المفضل وتحت خدمتكم على بريديها الألكترونيين

لكدي كوم منبر حر نحوالأفضل

صوت الضعيف وأنة المبحوح-

لكدي كوم ترحب باقتراحاتكم ومشاركاتكم على العنوان التالي:lekdeya@gmail.com/lecdeya@gmail.com

ـ خواطركم وخدماتكم تجدونها على أثير لكدي كوم ـ لكدي كوم ترحب بكل القراء المهتمين بمقاطعة أ لاك ـ لكدي كوم في رحاب الماضي وتطلعات المستقبل

الاثنين، 28 أبريل 2014

بعد انطلاق قافلة العائدين والي لبراكنة يترأس اجتماعا لرؤساء قرى العائدين من السنغال


 ترأس والي لبراكنة السيد احمدو ولد عبد الله زوال أمس الأحد بمقاطعة بوكي اجتماعا لرؤساء قرى العائدين من السنغال.

وأكد الوالي أن الهدف من الاجتماع هوالاستماع إلى المواطنين مشيرا إلى أن أبواب السلطات الجهوية في الولاية مفتوحة للجميع وفي خدمة المواطن استجابة لتعليمات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الرامية إلى تقريب الإدارة من المواطن.
وخاطب السيد الوالي رؤساءالقرى قائلا "لستم لاجئين ولاعائدين فقد دخلتم بين إخوتكم وأهليكم وفي دولتكم وفي نسيجكم الاجتماعي فانتم إذن مواطنون لا فرق بينكم وبين جيمع المواطنين الموريتانيين في التزامات الدولة اتجاهكم والإدارة موجودة لطرح مشاكلكم وهي مسؤولة عن رعايتكم وأمنكم".
وعدد الوالي الإنجازات التي استفادت منها هذه القرى من توزيع للأبقار وفتح لبنوك الحبوب وحوانيت وطحانات ووحدات للخياطة والسباكة وتوفير مولدات كهربائية لضخ وربط شبكات المياه وعربات وبناء فصول دراسية وأعرشة ومخابز ومنح أراض زراعية استصلاحية ومحميات رعوية فضلا عن المساعدة في المناسبات والأعياد والدواء.
وخلال رده على مداخلات الحضور شكرالسيد الوالي ممثلي القرى على مداخلاتهم واعترافهم بالإنجازات التي تحققت اتجاههم مذكرا بأن الإدارة صادقة اتجاه جميع المواطنين في حل مشاكلهم.
جرى الاجتماع جرى بحضور حاكم مقاطعة بوكي وعمدتها وبعض المسسؤولين والإداريين.
الوكالة الموريتانية للأنباء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق