كل شيئ تجدونه في لكدي كوم ـ صدق ـ أمانة ـ موضوعية

لكدي كوم ـ خياركم المفضل وتحت خدمتكم على بريديها الألكترونيين

لكدي كوم منبر حر نحوالأفضل

صوت الضعيف وأنة المبحوح-

لكدي كوم ترحب باقتراحاتكم ومشاركاتكم على العنوان التالي:lekdeya@gmail.com/lecdeya@gmail.com

ـ خواطركم وخدماتكم تجدونها على أثير لكدي كوم ـ لكدي كوم ترحب بكل القراء المهتمين بمقاطعة أ لاك ـ لكدي كوم في رحاب الماضي وتطلعات المستقبل

السبت، 1 مارس 2014

لكدي كوم تنشر نص رسالة ولد الشيخ عبد الله لمنتدي المعارضة



توصلت لكدي كوم بنص رسالة رئيس الجمهورية السابق سيد محمد ولد الشيخ عبد الله الموجهة لمنتدي الديمقراطية و الوحدة الذي تنظمه المعارضة الموريتانية و هذا نص الرسالة :
بسم الله الرحمن الرحيم
السادة القائمون على منتدى الديمقراطية والوحدة، من زعماء أحزاب سياسية وقادة منظمات نقابية وشخصيات مستقلة؛
السيدات والسادة المدعوون؛
أيها الجمع الكريم؛
اسمحوا لي بدء، ان أقدم التحية إلى جميع الموريتانيين والموريتانيات الذين تداعوا لمناقشة أوضاع البلاد في هذا المنتدى المهيب، وفي هذا الظرف الخاص، بحثا عن أفضل السبل لتعزيز الوحدة الوطنية و إرساء الديمقراطية في البلاد.
إن حالة وطننا الراهنة وأصداء ما يجري في العالم من حولنا، خصوصا في منطقتنا العربية وقارتنا الإفريقية، تدعو كافة الوطنيين الخيرين إلى التقارب والتشاور من أجل التأمل في واقع البلاد واستشراف مستقبلها. وهو ما يعطي، في نظري، أهمية قصوى لمبادرتكم الطيبة بعقد هذا المنتدى واختيار الديمقراطية والوحدة الوطنية عنوانا بارزا له.
إن الحفاظ على الوحدة هو صمام الأمان لتجنيب بلدنا مخاطر التفكك؛ أما الديمقراطية، فهي السبيل الأمثل للتناوب على السلطة والضامن الأكيد للاستقرار الذي لا تتحقق الحرية ولا التنمية بدونه.
إن الديمقراطية الحقة التي علينا أن نسعى لإقامتها، حسب رأيي، هي تلك التي تضمن لجميع الموريتانيين العيش الكريم في كنف الحرية والمساواة.
سدد الله خطاكم ووفق للخير مسعاكم وألهمكم الرشاد لما فيه صالح البلاد وأهلها.
لمـــدن، بتاريخ 28 / فبراير / 2014.
سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق