كل شيئ تجدونه في لكدي كوم ـ صدق ـ أمانة ـ موضوعية

لكدي كوم ـ خياركم المفضل وتحت خدمتكم على بريديها الألكترونيين

لكدي كوم منبر حر نحوالأفضل

صوت الضعيف وأنة المبحوح-

لكدي كوم ترحب باقتراحاتكم ومشاركاتكم على العنوان التالي:lekdeya@gmail.com/lecdeya@gmail.com

ـ خواطركم وخدماتكم تجدونها على أثير لكدي كوم ـ لكدي كوم ترحب بكل القراء المهتمين بمقاطعة أ لاك ـ لكدي كوم في رحاب الماضي وتطلعات المستقبل

الأربعاء، 26 فبراير 2014

ولد حد أمين يتفقد مقطع طريق شكار ـ مال ـ الصواطه



بعد الزيارة التي قام بها يحي ولد حد أمين خلال نهاية شهريوليو من السنة الماضية والتي عقد خلالها اجتماعا بإدارة الشركة الصينية التي تشرف على تنفيذ المقطع في مقرها  بحضور والى لبراكنة أنذاك  إسلم ولد سيدي.
حيث ألح على الشركة باحترام آجال التنفيذ المحددة وفي ذات السياق التزمت الشركة على تنفيذ وإنهاء المقطع وتسليمه خلال 20 من شهر يوليو من سنة 2014 كآخر أجل, وسعيا منه إلى متابعة أعمال الإنجاز, قام وزير التجهيز والنقل السيد يحي ولد حد امين مساء أمس الثلاثاء الجزء الثانى من طريق آفطوط وهو مقطع شكار-مال ـ الصواطه  الذى تم تشييده بتعليمات من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بهدف فك العزلة عن (مثلث الأمل).
وقد اطلع السيد الوزير على مدى تقدم الأعمال في هذا المقطع الذي بلغ طوله أكثر من 90 كلم، وتابع شروحا قدمها الفنيون حول مختلف ورشات العمل .
وحث الوزير المشرفين على الأشغال على تسريع وتيرة العمل ومراعاة الجودة مشددا على أهمية احترام الآجال المحددة والتي كانوا قد التزموا بها خلال الزيارة الماضية
وكان الوزير مرفقا في هذه الزيارة والي لبراكنه السيد احمد ولد عبد الله والسلطات مقاطعة والسلطات الأمنية بالولاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق